image

هوساوي 4 - عمر هوساوي ينتقل إلى صفوف الاتحاد بشكل رسمي

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” نجاحه رسميًا في التعاقد مع المدافع الدولي المخضرم عمر هوساوي قادمًا من نادي النصر، في صفقة انتقال حر مقابل 2.5 مليون ريال يتقضاهم اللاعب مع الاتحاد.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أنه كان هناك خلافًا بين عمر هوساوي والإدارة الاتحادية على مدة العقد، وفي النهاية استقرت إدارة الحائلي على التوقيع مع اللاعب لمدة موسم رياضي وحيد.

اقرأ أيضًا.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب

اقرأ أيضًا.. الأمير يكشف حقيقة رفض استئناف نادي النصر

وفي سياق آخر، تسعى إدارة العميد إلى مواصلة تدعيم الفريق بعددٍ من الصفقات المحلية، حيث عرضت على نادي النصر الحصول على خدمات الثنائي عبد العزيز الجبرين وحمد المنصور، قبل إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جهته أكد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت أنه لا يمانع انتقال الثنائي إلى الاتحاد، إلا أنه اشترط استعادة خدمات حمد المنصور فور نهاية أحداث الموسم الرياضي الجاري.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يستهل اليوم الأحد مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة نادي الاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.



●●