image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. أسامة السليم يرتدي قميص ضمك لمدة موسمين

السليم 1 - رسميًا.. أسامة السليم يرتدي قميص ضمك  لمدة موسمين

نجحت إدارة نادي ضمك في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي ضمك عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مساء يوم أمس الاثنين. التعاقد رسميًا مع الظهير الأيسر أسامة السليم، لتمثيل الفريق بداية من الموسم الجديد، وبعقد يمتد لموسمين.

اقرأ أيضًا.. الطائي يستعد لمنافسات دوري المحترفين بصفقة من العيار الثقيل

وجاءت تغريدة نادي ضمك على النحو الآتي: «وقعت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع عقدًا احترافيًا مع اللاعب أسامة السليم. ليمثل صفوف الفريق لمدة موسمين، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة خليل آل سعيد».

هذا وأوضحت مصادر مقربة من الفريق، أن التعاقد مع السليم (24 عامًا)، جاء من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الضمكاوي. حيث أظهر اللاعب مستويات جيدة في هذا المركز، مع أندية الاتفاق والخليج والكوكب والثقبة.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تخاطب وزارة الرياضة بشأن إنهاء عقد بريجوفيتش

هذا وتسعى إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع، خلال الفترة الحالية. إلى التعاقد مع عددٍ من اللاعبين المميزين. حتى يتمكن الفريق من الظهور بمتسويات قوية خلال منافسات الموسم الجديد، والتي ستنطلق يوم 12 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق ضمك، قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، في المركز الـ 11 برصيد 36 نقطة. جمعها من 9 انتصارت و9 تعادلات، فيما تلقى الخسارة في 12 مباراة.



●●