image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. إدارة ضمك تتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة

الحماد 1 - رسميًا.. إدارة ضمك تتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة

مع اقتراب إنطلاق أحداث الموسم الرياضي الجديد، كثف مجلس إدارة نادي ضمك -برئاسة صالح أبو نخاع- من تحركاته، وذلك في ظل سعيه إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين من أجل تدعيم الفريق.

في هذا الصدد أعلن المجلس، يوم أمس الأربعاء، نجاحه في التعاقد مع ثلاثة من اللاعبين دفعة واحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليرفع الفريق عدد صفقاته خلال الميركاتو الجاري إلى 15 صفقة.

وتعاقدت الإدارة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سامي النجعي (لاعب وسط) ومتعب الحماد (مهاجم)، كما حصلت الإدارة على خدمات المهاجم مازن أبو شرارة قادمًا من الرائد.

وكتب الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

“بحضور أمين عام النادي الأستاذ عبد الوهاب بن دخيل جرت مراسم توقيع العقد الاحترافي للاعبين سامي النجعي ومتعب الحماد لينضمان بذلك إلى جملة التعاقدات التي أبرمتها الإدارة للموسم القادم في دوري المحترفين وقد عبرا اللاعبان عن شكرهم للإدارة، كما وعدا الجماهير بتحقيق الطموح”.

وأضاف الحساب:

“وقع رئيس النادي الأستاذ صالح أبو نخاع وبحضور وكيل اللاعبين الأستاذ زكي السند العقد الاحترافي للاعب مازن أبو شرارة لينضم بذلك إلى جملة التعاقدات التي أبرمتها الإدارة للموسم القادم في دوري المحترفين”



●●