image
أخبار كرة القدم السعودية كأس محمد السادس

مدرب أولمبيك آسفي: الاتحاد قوي ولكننا نعرف كيف نواجهه

الكيسر - مدرب أولمبيك آسفي: الاتحاد قوي ولكننا نعرف كيف نواجهه

أعرب مدرب نادي أولمبيك آسفي المغربي محمد الكيسر عن ثقته في مقدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز أمام الاتحاد في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال)، مشيرًا إلى أن فريقه سيعتمد على الطريقة الهجومية في اللعب.

وقال الكيسر في تصريحاتٍ صحفية:

“نعرف قوة اتحاد جدة، لديه قيمة فنية ومالية كبيرة.. لكن ذلك لا يمنعنا من التطلع للفوز، خاصةً أن التأهل على حساب الرفاع البحريني والترجي التونسي، أعطانا القوة والخبرة”.

وأردف قائلًا:

“نعرف أن اتحاد جدة سيبحث عن التسجيل والضغط، وسيترك وراءه مساحات سنعمل على استغلالها، ورغم أن الاتحاد ليس في أحسن أحواله بالدوري السعودي، لكن المواجهة لن تكون سهلة، والأكيد أنه سيسعى لإصلاح وضعيته عبر هذه المباراة”.

وأنهى كلامه بقوله:

“سنحاول أن نسير المواجهة بالأسلوب المطلوب، رغم أن اتحاد جدة لم يستقر في مبارياته الأخيرة على تشكيل واحد، إلا أن مجموعته تبقى كلها جيدة، ولن نلعب بأسلوب دفاعي، مع أننا سنفتقد المهاجم كوفي بوا، لكن أهم شيء ألا يتلقى مرمانا أهدافًا”.

وسوف تقام اليوم الأربعاء، مباراة بين ناديي الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي وذلك ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة، ولمعرفة القنوات الناقلة للقاء اضغط هنا.



●●