image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأخضر في مجموعة الموت.. إيفانكوفيتش يتحدث عن المجموعة الثانية

عمان مجموعة الموت 1 - الأخضر في مجموعة الموت.. إيفانكوفيتش يتحدث عن المجموعة الثانية

أكّد المدير الفني لمنتخب عمان. الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش أنّ المجموعة التي تضم فريقه في تصفيات كأس العالم 2022 صعبة للغاية.

ووصف المدرب الكرواتي المجموعة الثانية التي تضم كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب أستراليا والصين. ومنتخب اليابان وفيتنام وعمان بمجموعة الموت نظرًا لقوة المنتخبات بها.

وأضاف:

“أعلم جيدًا حجم المهمة الصعبة، خاصة مع منتخبات قوية مثل منتخبات السعودية واليابان وأستراليا. لكن المنتخب العماني سيقدم أفضل ما لديه وسيحصل على خبرة كبيرة من الاحتكاك مع مثل هذه المنتخبات الكبرى”.

ونوّه المدرب برانكو إيفانكوفيتش أنّ منتخب عمان لديه الحق في تحقيق حلم التأهل إلي مونديال كأس العالم. وكذلك كتابة التاريخ وسوف يحارب من أجل تحقيقه وكذلك منتخبي الصين وفيتنام لذلك لن يكون أي منهما صيدًا سهلًا.

وأشار مدرب الأهلي السابق إلى أن المنتخب السعودي قوي للغاية ويمتلك في جعبته عددًا كبيرًا من النجوم. ولديه مدرب جيد هو الفرنسي هيرفي رينارد كما رفض التحدث عن لاعب بعينه في تشكيلة الفرنسي.

هذا واعترف المدرب الكرواتي بأنّ منتخبات السعودية وأستراليا واليابان يمتلكون الأفضلية بالتأهل. وذلك لما يمتلكونه من خبرة كبيرة وإمكانيات فنية عالية ولكن الجميع لديه نفس الفرص.

المنافسة تشتعل بين وسطاء التعاقدات للظفر بخدمات كنو (طالع التفاصيل).

استعدادًا لدوري المحترفين.. الفيحاء يتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة (طالع التفاصيل).



●●