image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة يتلقى إشادة كبيرة بعد الإنجاز التاريخي مع الأهلي

السومة 3 - عمر السومة يتلقى إشادة كبيرة بعد الإنجاز التاريخي مع الأهلي

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الراقي أمام الفتح. مشيدًا في الوقت ذاته بالإنجاز الذي حققه نجم الفريق السوري عمر السومة.

وكان السومة قد نجح في قيادة الأهلي مساء يوم أمس الثلاثاء، إلى تحقيق فوزٍ صعب أمام الفتح بهدف نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتخطى الفتح العنيد برأسية عمر السومة

وبهذا الهدف نجح السومة في تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، حيث رفع اللاعب رصيده من الأهداف في دوري المحترفين إلى 127 هدفًا. كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف منذ انطلاقة بطولة دوري المحترفين في موسم 2008 – 2009. متخطيًا الرقم المسجل باسم الأسطورة ناصر الشمراني صاحب الـ 126 هدفًا.

من جهته، قال المدرب ميلويفيتش في تصريحات صحفية: «نسير بشكل طيب في الدوري، لمسنا وجود تفاهم وتقارب بين اللاعبين أمام الفتح. نحاول تعديل الأخطاء، وفي كل مباراة سيكون هناك تغيير بالتشكيلة، ونحاول الحفاظ على نظافة شباكانا في أكبر قدرٍ ممكن من المباريات».

اقرأ أيضًا.. عمر السومة يحسم مستقبله بكلمة: أنا ابن الأهلي

وأضاف مليويفيتش: «نعي جيدًا أن لدينا الكثير من المشاكل بعدما لعبنا 10 مباريات. نعاني من سوء الحظ، فخصمنا يسجل من أنصاف الفرص، وسنعمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية في قادم المباريات».

وبالحديث عن الإنجاز التاريخي الذي حققه مهاجم الفريق السوري عمر السومة، قال المدرب: «هو لاعب محترف ورائع ويحب أهلي جدة كثيرًا، هو قائد وتواجده مهم في غرفة الملابس، أتمنى أن يستمر في تحطيم الأرقام. وجماهير الدوري السعودي محظوظة بتواجد السومة».

اقرأ أيضًا.. خالد أبو راشد: الاجتماع في منزلي لا يتعلق بالنادي الأهلي

وفي السياق ذاته، قال لاعب الوسط بالنادي الأهلي نوح الموسى: «أبارك للجماهير الأهلاوية هذا الفوز الصعب والمهم. كانت مباراة صعبة عرفنا كيف نتعامل معها وطبقنا الضغط جيدًا في الأمام، ولعبنا على المرتدات ووفقنا فيها».

وأضاف: «عمر السومة لاعب كبير ويستحق الإنجاز التاريخي الذي حققه، وأتمنى له التوفيق الدائم».



●●