image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة بشأن إصابة عمر السومة وإمكانية اللحاق بمباراة الشباب

السومة 2 1 - تطورات جديدة بشأن إصابة عمر السومة وإمكانية اللحاق بمباراة الشباب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة بشأن الإصابة التي تعرّض لها المهاجم السوري عمر السومة. لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، في مباراة فريقه الماضية أمام نادي العين.

وكان عمر السومة قد أجرى قبل يومين فحصٍ طبي على الركبة، وأثبتت الفحوصات الطبية معاناته من بعض الآلام في الركبة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة أسبوع، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن عمر السومة سيخضع لفحص طبي كل أربعة أيام على موضع الإصابة. وتتخلل تلك الفحوصات جلساتٌ علاجية وتأهيلية، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب جاهزًا للدخول في التدريبات الجماعية بعد نحو أسبوع.

هذا ويستعد فريق الأهلي إلى مواجهة غاية في القوة أمام نادي الشباب يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبالحديث عن مشاركة عمر السومة في هذه المباراة من عدمها، فقد قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن يخضع السومة لفحصٍ طبي قبل 72 ساعة من المواجهة المرتقبة. للتأكد من مدى قدرته على المشاركة بصفة أساسية في المواجهة.

الجدير بالذكر أن فريق أهلي جدة قد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الماضية من المسابقة المحلية أمام نادي العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وشهد هذا اللقاء تألقًا كبيرًا من جانب النجم السوري المخضرم، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف كاملة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي يعجل بتجديد عقد عمر السومة قبل الفترة الحرة

فيتوريا ينافس فلادان على لقب أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا



●●