image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة ينعش صفوف الأهلي قبل مواجهة الشباب

1 - عمر السومة ينعش صفوف الأهلي قبل مواجهة الشباب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش دفعة معنوية كبيرة. قبل المواجهة القوية التي تنتظر الفريق يوم الاثنين المقبل، أمام نادي الشباب.

وقبل نحو أسبوع من المواجهة المرتقبة أمام الشباب أنعش النجم الدولي السوري عمر السومة الصفوف الأهلاوية. بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في مباراة الراقي الماضية أمام نادي العين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يحسم ملف رباعي الفريق الأول بالتجديد مع لاعبَين فقط

وعلى إثر هذه الإصابة، أكد الجهاز الطبي في النادي الجداوي أن عمر السومة يعاني من بعض الآلام في الركبة. وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة أسبوع. مما أثار شكوك الجماهير حول جاهزية اللاعب لمباراة الشباب.

في هذا الصدد، شهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الأحد. مشاركة عمر السومة في الجزء الأول من الحصة التدريبية. وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يتسبعد 5 لاعبين من معسكر المنتخب السعودي

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره الشباب يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الراقي هذه المواجهة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط. فيما يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات من المسابقة المحلية.



●●