image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جهاد الحسين: كنت أتمنى اللعب بجوار عمر السومة

الحسين - جهاد الحسين: كنت أتمنى اللعب بجوار عمر السومة

أعرب النجم السوري جهاد الحسين المعتزل مؤخرًا عن سعادته الكبيرة بالانتماء إلى نادي الرائد. مؤكدًا أن رئيس مجلس الإدارة فهد المطوع يسعى إلى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تحقيق إنجازٍ غير مسبوق في تاريخ النادي.

وفي تصريحات صحفية، قال جهاد الحسين: «بدأت لعب كرة القدم منذ أن كان عمري 10 سنوات في نادي الكرامة السوري. وبقيت معه لمدة 16 عامًا بين الفئات السنية والفريق الأول».

وأضاف الحسين: «هذا النادي صاحب فضل كبير علي وهو من قدمني للاحتراف الخارجي وعشت معه أسعد اللحظات في حياتي. حيث استطعت خدمة مدينتي والنادي وبلدي بشكل مرض بالنسبة لي. كنت أتمنى العودة للكرامة لكي أرد الدين له ولكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل».

وأردف: «خروجي من التعاون كان مفاجئًا للجميع ومخالصتي معه لم تتجاوز 5 دقائق. وإدارته عاملتني بكل احترام بعد قرار المدرب برحيلي».

وواصل جهاد الحسين حديثه، قائلًا: «عقب خروجي من التعاون بيومين اتصل بي فهد المطوع رئيس الرائد بشأن اللعب لفريقه ومشروعه الكبير هناك. رحبت بذلك لأن لديه الطموح والشغف لتقديم الأفضل ووجدتها فرصة كبيرة لتقديم شيء لجماهيره. وتمت الموافقة ولم تأخذ المفاوضات خمس دقائق».

وتابع: «تجربتي رفقة الرائد كانت قصيرة ولكنها مثيرة للغاية. ومشروع فهد المطوع مع رائد التحدي يمتد لأربع سنوات، ودائمًا ما أشجع مثل هذه المشروعات لأنها تكون ناجحة».

وبالحديث عن مواطنه عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، علق الحسين: «السومة من أهم اللاعبين المحترفين الذين لعبوا بالدوري السعودي. وهو الآن بصدارة هدافي الدوري وبكل تأكيد كنت أتمنى اللعب بجانبه وصناعة الأهداف له. وكان ذلك قريبًا من التحقق ولكن ظروف معينة منعت انتقالي بالنهاية. والآن أصبحت مدربًا ومن الممكن أن أدربه يومًا ما».

الجدير بالذكر أن فريق الرائد قدم في الموسم المنصرم أداءً مميزًا للغاية، حيث أنهى الفريق منافسات الدوري السعودي للمحترفين محتلًا المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن نادي الوحدة صاحب المركز الرابع.

وفي الموسم الحالي يسير فريق الرائد على نفس النهج، حيث خاض الفريق أربع مباريات في المسابقة المحلية، حصد خلالها 7 نقاط. ليحتل بهما المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط فقط عن الهلال صاحب الصدارة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

دان بيتريسكو يقترب من خلافة روي فيتوريا في تدريب النصر

الصرامي يسخر من الهلال مستعينًا بكريستيانو رونالدو



●●