image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة: أتمنى البقاء مع الأهلي والمفاوضات جارية

السومة 5 - عمر السومة: أتمنى البقاء مع الأهلي والمفاوضات جارية

أعرب السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع الراقي. مؤكدًا أنه يرغب في تجديد عقده والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمر السومة مع الأهلي في شهر يونيو المقبل. مما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده في شهر يناير القادم، والتي تتيح له التعاقد مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

اقرأ أيضًا.. عمر السومة يتلقى إشادة كبيرة بعد الإنجاز التاريخي مع الأهلي

من جهته، قال عمر السومة في تصريحات تلفزيونية: «أتمنى البقاء مع الأهلي، والمفاوضات مع النادي لا تزال جارية. وخلال الأيام المقبلة سيتم تحديد مستقبلي، سواء بالبقاء أو الرحيل».

وأضاف السومة، مؤكدًا أن سبب تأخير المفاوضات مع النادي الغربي حتى الأيام الأخيرة قبل دخوله الفترة الحرة، هو سفر وكيله إلى الكويت.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يكشف أسباب الاعتماد على تحكيم سعودي في الكلاسيكو

وفي سياق آخر، أبدى السومة سعادة بالغة بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ناصر الشمراني. كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين. مضيفًا أنه ما زال لديه الكثير لتقديمه في المسابقة.

وبالحديث عن العناصر الحالية للفريق الأهلاوي، أوضح السومة: «فريق الأهلي مميز من ناحية العناصر التي يضمها حاليًا. واللاعبون الموجودون قادرون على قيادة الفريق إلى البطولات. لكن ما ينقص الفريق هو وجود مدافع خبير يعزز من قوة خط الدفاع».

اقرأ أيضًا.. الرائد يعلن تأجيل الجمعية العمومية بسبب وزارة الرياضة

وأردف: «كان الفريق في فترة سابقة يفتقد إلى بعض العناصر في خانات معينة وكنا نطالب بتعزيزها. وحاليًا كرة القدم لا تعتمد على صانع اللعب التقليدي، وفريق الأهلي يعتمد بشكل مركز على الأطراف».

واختتم السومة حديثه، مؤكدًا أن الهدف الذي سجله في مرمى فريق الهلال عندما فاز الأهلي ببطولة الدوري 2015 – 2016، يعد من أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته. بالإضافة إلى هدفه الشهير أمام الاتحاد في الموسم قبل الماضي، بركلة خلفية مزدوجة.



●●