image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرشيد: عمر السومة يقترب من الرحيل إلى الهلال مجانًا

السومة 3 1 - الرشيد: عمر السومة يقترب من الرحيل إلى الهلال مجانًا

أثار الإعلامي الرياض والناقد عناد الرشيد جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد حديثه الأخير بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المهاجم السوري عمر السومة.

ونشر عناد الرشيد مساء يوم أمس الأربعاء تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. يؤكد من خلالها أن عمر السومة بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح الرشيد أن عمر السومة سيصبح لاعبًا حرًا في شهر يناير المقبل. مما يمكنه من الرحيل إلى أي نادٍ بشكل مجاني. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن نادي الهلال يعد أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وجاءت تغريدة الرشيد على النحو التالي: «أوضح مصدر خاص أن اللاعب عمر السومة بات قريبًا جدًا من الإنتقال إلى نادي الهلال. في شهر يناير المقبل بالمجان كونه لاعب حر آنذاك. كما كانت هنالك مفاوضات بين النادي العاصمي والسومة في بداية هذا الموسم، وحرص السومة وقتها على استفادة النادي الأهلي من قيمة انتقاله».

وفي سياق آخر, واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، استعدادًا لمواجهة فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأهلاوي تواجد رئيس النادي عبد الإله مؤمنة والمشرف العام على الكرة في النادي طارق كيال. وذلك من أجل التعرّف على متطلبات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي يُنعي وفاة مارادونا.. والإدارة تحسم موقفها من رحيل ميلوفيتش

لاعب الاتحاد يلعب الـ”بلاي ستيشن” ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)



●●