image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد الخسارة في الديربي.. هل يرحل عمر السومة عن الأهلي؟

الأهلي 3 - بعد الخسارة في الديربي.. هل يرحل عمر السومة عن الأهلي؟

أثار الإعلامي الرياضي والناقد عادل التويجري مساء يوم أمس السبت، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. بعدما أشار إلى إمكانية رحيل النجم السوري عمر السومة عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وفتح التويجري ملف رحيل عمر السومة عن صفوف الأهلي بعد مباراة ديربي جدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال التويجري في تصريحات تلفزيونية: «مباراة ديربي جدة نهاية مرحلة شك لدى الاتحاديين. ودخول الأهلي لتلك المرحلة وقد يواجه صعوبات هذا الموسم، والمباراة كانت جميلة بشكل عام».

وأضاف التويجري: «الاتحاد قدم مباراة جيدة بالنظر لإمكانياته وظروفه. وما حدث للأهلي امتداد لمباراة النصر بالكأس والقتالية لم تكن موجودة».

واختتم الإعلامي، قائلًا: «الاتحاد أنهى الديربي من البداية، وكاريلي كان ذكي جدًا في تعامله مع المجريات. أحمد حجازي إضافة كبيرة وممتازة لفريق الاتحاد، أما عمر السومة فتوجد حوله علامة استفهام كبيرة وأتوقع رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى الاتحاد».

وكان النجم السوري عمر السومة قد أبدى رغبة في الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الماضي. بعد الإخفاقات التي توالت على الراقي، إلا أن مجلس الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة نجح في احتواء الأزمة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كاريلي يكشف أسباب انتصار الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي

السومة يكشف السبب وراء خسارة الأهلي أمام الاتحاد



●●