image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

من جديد.. عمر السومة مطلوب في الأهلي المصري

السومة 1 - من جديد.. عمر السومة مطلوب في الأهلي المصري

عادت أخبار انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، السوري عمر السومة إلى النادي الأهلي المصري من جديد، في ظل استمرار اللاعب في الظهور بالمستوى الرائع المعروف به منذ قدومه إلى الدوري السعودي.

وهذه المرة عادت أمنيات انضمام اللاعب إلى الدوري المصري من جانب المدير الفني لفريق كرة قدم الشباب بالنادي الأهلي المصري عمرو أنور، الذي يرى أنّ السومة مهاجم فريد من نوعه.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية تصريحات المدرب، حيثُ قال:

“عمر السومة يستغل أنصاف الفرص والأهلي يستحق هذه النوعية من المهاجمين ولكن من الصعب انضمامه للقلعة الحمراء بسبب راتبه الكبير وبغداد بونجاح أرى أنه مهاجم تقليدي ولا يستحق الانضمام للنادي الأهلي”.

وأكّد أنور أنّ المهاجم السوري يحتل قمة ترتيب المهاجمين العرب، وما يقدمه مع نادي أهلي جدة لا يمكن غض الطرف عنه، وأهدافه هي ما تتحدث عنه.

اقرأ أيضًا: على نهج الشباب.. النادي الأهلي يصدر بيانًا رسميًا لجميع منسوبيه

ويُشار إلى أنّ العديد من التقارير الصحفية قد نشرت أنّ عمر السومة قد تكفل بدفع رواتب لاعبي الفتوة السوري في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها فريقه السابق.

وخرج مصدر مسؤول داخل الفريق السوري ونفى كافة الأخبار المتعلقة بهذا الموضوع، كما أكّد أنّه لم يحدث تواصل بين مهاجم الأهلي ومسؤولي الإدارة بشأن قيامه بالتكفل بهذه الرواتب.

ورغم تصريحات المسؤول خرج نادي الفتوة ببيان رسمي يقدم فيه شكره وامتنانه للاعب، كما وجّه رئيس النادي بسّام العرسان رسالة خاصة للسومة.



●●