image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة ينعش صفوف الأهلي قبل المباراة أمام الرائد

في التدريبات 1 - عمر السومة ينعش صفوف الأهلي قبل المباراة أمام الرائد

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الرائد، اليوم الخميس. حيث بات المهاجم السوري عمر السومة جاهزًا لقيادة هجوم الراقي في هذه المباراة.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق الأهلي مساء يوم أمس الأربعاء. مشاركة الثنائي عمر السومة والبوسني ألفيس ساريتش بشكل طبيعي في المران الأهلاوي.

اقرأ أيضًا.. هداف الدوري العراقي يتمنى الانضمام إلى صفوف الأهلي

وجاءت مشاركة السومة بعد نجاحه في تخطى الاختبار اللياقي الذي خضع له قبل الحصة التدريبية. وذلك على إثر الإصابة التي تعرّض في العضلة الخلفية، بعد مشاركته مع منتخب بلاده.

ومن المتوقع أن يظهر عمر السومة في التشكيلة الأساسية في مباراة الأهلي أمام الرائد، اليوم الخميس. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. رئيس الأهلي: تعاقدنا مع ريجيكامب على الرغم من نتائجه السيئة

ويسعى الفريق الأهلاوي في هذه المباراة إلى التخلص من النتائج السلبية التي عصفت بالفريق في الفترة الأخيرة. والتي دفعت الإدارة إلى إقالة المدرب فلادان ميلويفيتش وتعيين الروماني لورينت ريجيكامب خلفًا له.

الجدير بالذكر أن الأهلي لم يعرف طعم الانتصار في منافسات الدوري منذ 7 جولات كاملة. حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في اثنتين، ليهبط الراقي إلى المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة.



●●