image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرَّف على راتب عمر السومة في عقده الجديد مع الأهلي

السومة 1 1 - تعرَّف على راتب عمر السومة في عقده الجديد مع الأهلي
أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن المهاجم السوري عمر السومة الذي جدد عقده مع الفريق يوم أمس الثلاثاء. سيتقاضى خلال فترة عقده البالغة 3 سنوات، 10.65 مليون دولار أي ما يعادل 40 مليون ريال تقريبًّا.

وأوضحت المصادر أن السومة سيحصل على زيادة مالية في عقده الجديد مع الأهلي. تقدر بنحو 750 ألف دولار مع وجود بعض المزايا التي تجعل راتبه السنوي يصل إلى 3.8 مليون دولار في الموسم الواحد.

وزف الحساب الرسمي للنادي الأهلي يوم أمس الثلاثاء، خبر تجديد عقد مهاجم الفريق عمر السومة إلى جماهير النادي. والتي استقبلت الخبر بفرحة عارمة، حيث يعتبر السومة أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي.

ويعد السومة المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق، وتوج ثلاث مرات متتالية بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين. كما يعد الهداف التاريخي للمسابقة بعدما تخطى رقم النجم السعودي ناصر الشمراني.

ويضرب الأهلي موعدًّا في غاية القوة عندما يستضيف الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف وثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

رسميًا.. عمر السومة يرتدي قميص الأهلي حتى 2024 (اضغط هنا)

صامويل أوسو سيرحل عن صفوف الأهلي بعد انتهاء الإعارة (اضغط هنا)

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (اضغط هنا)



●●