image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عمر هوساوي يستقر على مواصلة مسيرته مع فريق الاتحاد

هوساوي 3 - عمر هوساوي يستقر على مواصلة مسيرته مع فريق الاتحاد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن آخر مستجدات مستقبل المدافع المخضرم عمر هوساوي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. حيث ينتهي عقد اللاعب مع العميد، بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عقد تواصلت بشكل مبدئي مع عمر هوساوي. وأبدى اللاعب رغبة في مواصلة مسيرته مع الفريق الاتحادي.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد ينشر بيانًا رسميًا بعد حصوله على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الغربي تنهي بعض الإجراءات والملفات الداخلية. على أن تنظر بعدها في ملف تجديد عقد عمر هوساي، خاصةً وأن هناك رغبة مشتركة من الطرفين في التجديد لموسم آخر.

ومن المنتظر أن يظهر عمر هوساوي بشكل أساسي في تشكيلة الاتحاد أمام الرجاء المغربي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال. والمقرر إقامته يوم 21 من شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يحسم تجديد التعاقد مع سعود عبد الحميد.. فما قيمة راتبه الجديد؟

هذا ومن المقرر أن يغيب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي عن المباراة أمام الرجاء المغربي. بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد العربي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الجدير بالذكر أن عمر هوساوي قد انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد مطلع الموسم المنصرم بعقد يمتد لموسم وحيد. وذلك في صفقة انتقال حر، بعدما حصل اللاعب على مخالصة مالية من ناديه السابق النصر.



●●