image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يُبقي على هوساوي.. والنجم الأحمر يتمسك بالمهاجم بريجوفيتش

هووساوي - الاتحاد يُبقي على هوساوي.. والنجم الأحمر يتمسك بالمهاجم بريجوفيتش

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد قرر الإبقاء على مدافع الفريق الأول عمر هوساوي.

واوضحت التقارير أن! الإدارة الاتحادية قد حسمت موقفها من تجديد التعاقد مع عمر هوساوي. حيثُ ستمدد عقده لمدة موسم آخر بعد أن تعاقدت معه لمدة موسم قادمًا من النصر.

وأشارت التقارير إلى أنّ فكرة الإبقاء على هوساوي جاءت بناءً على طلب المدير الفني للفريق الأول. البرازيلي فابيو كاريلي وذلك لحاجة الفريق إلى مجهوداته إلى جانب أحمد حجازي في ظل غياب زياد الصحفي.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة الاتحاد قررت أيضًا التخلي عن المدافع الأيسر حمد آل منصور وبالتالي ستقطع إعارته. وسيعود من جديد إلى نادي النصر.

وفي سياق آخر، فقد ذكرت تقارير صحفية أنّ مهاجم الاتحاد الأول. الصربي ألكسندر بريجوفيتش قريب من الرحيل عن النمور خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أنّ اللاعب سيكون ضمن كتيبة النجم الأحمر الصربي الذي يصر عل التعاقد معه. ودخل في مفاوضات جدية معه ومن المتوقع أن يتوصلا إلى اتفاق نهائي الفترة المقبلة.

ونوّهت إلى أنّ المفاوضات بين الطرفين كادت أن تبوء بالفشل في أكثر من مرحلة. ولكن النجم الأحمر متمسك بالحصول على خدمات اللاعب.

محمد القاسم يرد على بيان الطائي الأخير بعد أزمة “تميمة الذئب” (طالع التفاصيل).

الزمالك المصري يرفض عرض النصر للتعاقد مع محمود حمدي الونش (طالع التفاصيل).



●●