image

خربين 5 - هل يرحل عمر خربين عن الهلال؟.. مصدر مسؤول يجيب

كشف مصدر مسؤول في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن مستقبل المحترف السوري عمر خربين مع الزعيم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كثرت أنباء رحيله عن صفوف الفريق الهلالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لا يمانع مطلقًا رحيل المهاجم السوري عمر خربين عن صفوف الزعيم، إلا أنه ينتظر وصول عرضٍ مناسب من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

وأضاف المصدر أن الإدارة الهلالية لم تتلق حتى الآن أي عرضٍ رسمي للتعاقد مع خربين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم وجود اهتمام بخدمات اللاعب من جانب نادي الزمالك المصري وبعض الأندية الإماراتية.

اقرأ أيضًا.. رازفان لوشيسكو يستقر على رحيل السوري خربين

اقرأ أيضًا.. مقطع فيديو من داخل الحجر الصحي للاعبي الهلال

واختتم المصدر، قائلًا: «عمر خربين لا يزال هلاليًّا بحكم ارتباطه بعقد سارٍ مع النادي، لكنَّ الإدارة لا تمانع في انتقاله عند وصول عرض مناسب للنادي واللاعب».

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت خلال الفترة الماضية أن مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو قد أخبر مجلس الإدارة بعدم حاجته لخدمات خربين في الموسم الجديد، مطالبًا بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الجاري.

هذا وشهد الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين غياب خربين عن المشاركة بشكل منتظم مع الفريق الهلالي، حيث شارك في 16 مواجهة فقط من أصل 30 خاضها الزعيم في المسابقة المحلية، ونجح خلال هذه المباريات في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 آخرين.



●●