image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب سوريا يقرر إبعاد عمر خربين عن النسور بشكل نهائي

خربين 1 - مدرب سوريا يقرر إبعاد عمر خربين عن النسور بشكل نهائي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة كبيرة بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوري عمر خربين وبين المدير الفني للمنتخب السوري التونسي نبيل معلول.

وأوضحت التقارير أن المدرب التونسي نبيل معلول قرر إبعاد مهاجم الهلال عمر خربين عن صفوف المنتخب السوري بشكل نهائي.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن المدرب التونسي قد وجه باستبعاد عمر خربين نهائيًا من المنتخب. وذلك بعدما تدخل اللاعب بشكل مباشر في القرارات الفنية.

هذا وأوصى المدرب نبيل معلول الاتحاد السوري لكرة القدم بعدم التدخل في هذه الأزمة، حيث أكد أن خربين بات مستبعدًا من حساباته في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشهد يوم أمس الخميس مباراة ودية جمعت المنتخب السوري بنظيره أوزبكستان. وخلال هذه المباراة استبعد نبيل معلول عمر خربين من القائمة الأساسية والاحتياطية لنسور قاسيون.

من جهته، رفض الاتحاد السوري لكرة القدم التعليق على هذه الأزمة حتى الآن. إلا أن عددًا من التقارير الصحفية قد أكد أن الاتحاد السوري في طريقه إلى الموافقة على قرار المدرب التونسي.

الجدير بالذكر أن قائد المنتخب السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة، يغيب عن المعسكر الحالي لنسور قاسيون. بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الراقي الأخيرة أمام نادي العين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ديربي الرياض.. الهلال يستهل التحضيرات وسط غياب 16 لاعبًا

الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض طلب النصر بخصوص الحكام



●●