image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد تصريحات البلطان.. عمر خربين يقترب من الانتقال إلى الشباب

خربين 3 - بعد تصريحات البلطان.. عمر خربين يقترب من الانتقال إلى الشباب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تطورات جديدة في مصير المهاجم السوري عمر خربين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن المشاركة بشكل منتظم مع الفريق العاصمي.

وأوضحت التقارير أن عمر خربين قد يرحل عن صفوف الهلال خلال الميركاتو الشتوي المقبل، إلى صفوف نادي الشباب. في ظل بحث الأخير عن تدعيم الخط الأمامي للفريق بصفقة جديدة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان تدرس حاليًا ملفات العديد من المهاجمين. من بينهم عمر خربين، من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان خالد البلطان رئيس نادي الشباب قد صرح يوم أمس السبت، عقب نهاية مباراة فريقه أمام نظيره الاتفاق. بحاجة كتيبة الليوث إلى بعض التدعيمات في الميركاتو الشتوي، أهمها لاعبٍ في خانة الهجوم.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتفاق بهدفٍ نظيف، من توقيع الأرجنتيني كريستيان جوانكا. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا الانتصار نجحت كتيبة الليوث في الارتقاء إلى وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. بفارق 3 نقاط فقطٍ عن نادي الهلال صاحب الصدارة، (طالع كامل الترتيب).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

وفقًا لشروط معينة.. الكفاءة المالية تمنح الأندية فرصةً جديدةً

قانوني يوضح العقوبة المستحقة على حارس الأهلي العويس



●●