image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الهلال تصرف النظر عن عمر خربين وتحدد البديل

2b3645f3d9901d04be4a581dd5d07d8f - إدارة الهلال تصرف النظر عن عمر خربين وتحدد البديل
دخل السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال الفترة الحرة من عقده مع أزرق الرياض والتي تسمح  له بالتفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة إدارة ناديه.

في الشأن ذاته، كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال أن الإدارة لا ترغب في تجديد عقد عمر خربين، حيث حددت أن يكون اللاعب الجديد من قارة أوروبا.

من جانبه، تلقى عمر خربين عدة عروض من أندية محلية وخليجية، ومن المنتظر أن يحسم وكيل أعماله موقف موكله خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحصد خربين جائزة هداف دوري أبطال آسيا عام 2017 كما توج في العام ذاته بجائزة أفضل لاعب آسيوي، ليصبح أول سوري يفوز بهذه الجائزة، وأول لاعب أجنبي يفوز بالجائزة مع فريق الهلال.

وانتقل خربين إلى صفوف نادي بيراميدز المصري على سبيل الإعارة من نادي الهلال، ثم عاد إلى الأزرق عقب نهاية تجربته المصرية، لكن منذ ذلك الحين، لا يشارك خربين بصفة أساسية.

ميدانيًّا واصل الهلال تحضيراته لمواجهة جاره الشباب يوم غد الخميس، في قمة مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث بعد مرور 10 جولات من المسابقة المحلية.

الهلال يتنفس الصعداء بعودة الرباعي المصاب قبل مباراة الشباب (اضغط هنا)

وكيل أعمال ياسر الشهراني يجتمع مع إدارة الهلال لبحث ملف التجديد (اضغط هنا)



●●