image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة يوجه رسالة للجماهير بعد تجديد عقده مع الأهلي

السومة 7 - عمر السومة يوجه رسالة للجماهير بعد تجديد عقده مع الأهلي

أعرب النجم السوري المخضرم عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الراقي لمدة 3 سنوات مقبلة. متمنيًا أن يتمكن من قيادة الفريق إلى تحقيق المزيد من البطولات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، قد أعلن نجاحه في تجديد عقد المهاجم السوري عمر السومة. لمدة 3 مواسم مقبلة. وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن الطرفين اتفقا على التجديد مقابل 30 مليون ريال.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. عمر السومة يرتدي قميص الأهلي حتى 2024

من جهته، كتب عمر السومة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”: «بحمد الله تم تجديد عقدي مع النادي الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات. نسأل الله التوفيق، وعبر الزمان سنمضي معًا».

في هذا الصدد، تفاعلت العديد من الجماهير الأهلاوية بالإضافة إلى لاعبي الفريق مع تجديد عقد السومة مع الأهلي. حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة ببقاء السومة مع قلعة الكؤوس، كونه أحد أهم اللاعبين مع الفريق خلال الفترة الجارية.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي ترصد مكافأة ضخمة للفوز على الهلال

هذا ويعد السومة الهداف التاريخي لفريق أهلي جدة بعد تسجيله لـ 174 هدفًا مع الراقي في كافة المسابقات المحلية والخارجية. كما أنه يعد الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 128 هدفًا.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة قوية أمام نادي الهلال، يوم الجمعة المقبل. على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●