image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعثر مفاوضات الزمالك والهلال بشأن عمر خربين

خربين 5 - تعثر مفاوضات الزمالك والهلال بشأن عمر خربين
تعثرت مفاوضات انتقال نجم فريق الهلال عمر خربين إلى نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي الرياضي سعود المشعل في تغريدة من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر إن مفاوضات الزمالك والهلال بشأن عمر خربين قد تعثرت.

وكتب المشعل يقول: «تعثر مفاوضات الزمالك لانتقال عمر خربين ومن المرجح استمراره مع الهلال حتى نهاية الموسم».

ووقع الهلال عقدًّا مع خربين لمدة 4 مواسم في عام 2017 وقدم اللاعب في ذلك الموسم مستويات قوية وحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا.

وتداولت وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، أنباء عن مفاوضات بين إدارتي الزمالك والهلال بشأن انتقال خربين إلى القلعة البيضاء التي تخشى رحيل مهاجم فريقها مصطفى محمد.

وخاض خربين البالغ 26 عامًّا عدة تجارب احترافية في الدوريات العربية مع أندية الظفرة الإماراتي والميناء العراقي وبيراميدز المصري.

من جانبها، تعمل إدارة الهلال على غربلة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى تتجنب تكدس اللاعبين في قائمة الأزرق.

وحصد الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم بعدما بلغ رقمًّا قياسيًّا في عدد النقاط وصل إلى 72 نقطة كأعلى رصيد نقطي يحققه فريق في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

لكن فرحة الفريق لم تكتمل بعد استبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد بين أفراد البعثة في قطر، وقد أصاب نحو 18 لاعبًّا ما حال دون اكتمال النصاب القانوني لقائمة الفريق في مباراة شباب الأهلي الإماراتي في ختام دور المجموعات.

• الهلال يمنح الزمالك الضوء الأخضر للتفاوض مع عمر خربين (اضغط هنا)



●●