image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أسامة المولد يعدد مميزات معسكر الاتحاد في مانشستر

أسامة المولد

أشاد أسامة المولد -مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- بأجواء المعسكر الخارجي الذي يخوضه العميد هذه الأيام في مدينة مانشستر الإنجليزية، مؤكدًا المعسكر يسير على نحوٍ جيد.

وفي تصريحات صحفية، قال المولد:

“منذ أن توجهنا إلى مدينة مانشستر واجتمعنا مع جميع اللاعبين، ووضعنا خلال الاجتماع العديد من النقاط التي ستكون أساس نجاح المعسكر، وكان تقبل اللاعبين وتطبيقهم لكافة التعليمات دليلًا على سعيهم في الظهور بصورة تليق باسم ومكانة الاتحاد”.

وأضاف:

“جميعنا يعلم أن الموسم الماضي كان الفريق يعاني كثيرًا بعد أن عاش الجمهور لحظات سيئة، كان يتمنى فيها تحقيق الفريق للفوز والظهور بصورة مميزة، لذلك المدرب التشيلي لويس سييرا وضع العديد من النقاط المهمة التي يسعى إلى تطبيقها من أجل تحقيق تطلعات الجماهير والفوز بأي بطولة”.

وواصل:

“شهدت المرحلة الأولى تطبيق العديد من البرامج المهمة والتي عزز فيها الفريق قوته برفع المعدل اللياقي من خلال الحصص التي خصصها لتطبيق التمارين البدنية، فيما ركز في الشق الثاني من المرحلة الأولى على تجربة عدد من الخطط التكتيكة والتي كان يرغب في تثبيت بعضها والاعتماد عليها في المباريات”.

وأردف:

“الفريق بدأ المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي بعد أن وصل إلى مدينة دبي وسيكون التركيز على اختيار الأسماء ومدى جاهزيتهم ميدانيًا كونها ستكون المرحلة الأخيرة قبل أن يخوض الفريق لقاءه في البطولة الآسيوية أمام ذوب آهن الإيراني”.

وتابع:

“جميع اللاعبين جاهزون وقادرون على تحقيق تطلعات الجماهير، وبكل تأكيد جمهور الاتحاد وكما تعودنا منه سيدعم الفريق واللاعبين، وهذا ليس بمستغرب من جمهور العميد”.

وأتم المولد حديثه، قائلًا:

“نعد الجماهير أن يكون الفريق مختلفًا كليًا عن الموسم الماضي، وأن يحقق الفريق النتائج الإيجابية، واللاعبون جميعهم ينتظرون الضوء الأخضر لتمثيل الفريق وتقديم صورة مميزة من خلال الصعود إلى المنصات”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●