image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبد الله عطيف مايسترو الهلال يوجّه رسالة إلى المدرب المُقال لوشيسكو

الله عطيف 6 - عبد الله عطيف مايسترو الهلال يوجّه رسالة إلى المدرب المُقال لوشيسكو

وجّه مايسترو خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبد الله عطيف رسالة خاصة إلى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. الذي رحل عن الفريق.

وجاءت رسالة نجم الفريق العاصمي إلى المدرب الروماني بعد مباراة الأزرق أمام فريق الاتفاق في الجولة الماضية من الدوري. وأكّد اللاعب أنّ لوشيسكو قدم الكثير من العمل وحقق مع الأزرق بطولات تاريخية.

وأوضح عبد الله عطيف أنّه وصل إلى الجاهزية الكاملة خلال الفترة الحالية بعد غياب دام طويلًا بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي. ويتطلع إلى تقديم المزيد من الإنجازات في المستقبل مع الهلال.

وبخصوص لقاء الاتفاق فقد أعرب اللاعب عن سعادته بهذا الفوز الهام. مشددًا على أهميته من جميع النواحي مؤكدًا أنّ اللعب أمام الفرق التي تفتح الملعب وتبادل الهجوم يكون أسهل من الفريق التي تغلق الملعب.

وكانت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل فد أعلنت إقالة المدرب رازفان لوشيسكو بعد فسخ التعاقد بالتراضي. بسبب سوء النتائج الذي لازم المدرب. وتم تعيين مدرب درجة الشباب روجيرو ميكالي خلفًا له حتى نهاية الموسم.

ونجح روجيرو رفقة الهلال في تحقيق أول فوز له في أول مباراة أمام فريق الاتفاق بثلاثية مقابل هدف وحيد. وأحرز الأهداف غوميز (هدفين) والبيروفي أندري كاريلو (هدف وحيد) بينما سجل هدف فارس الدهناء فيليب كيش. ورفع الأزرق رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني خلف الشباب.

روماني آخر يدخل دائرة اهتمامات إدارة الهلال لتحديد خليفة لوشيسكو (طالع التفاصيل).

مدرب الهلال يخطط لاستعادة أهم أوراقه الرابحة قبل الديربي (طالع التفاصيل).



●●