image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارتيرون: التعاون كان مُحطمًا وانتشلت الفريق نفسيًا وبدنيًا

كارتيرون 2 - كارتيرون: التعاون كان مُحطمًا وانتشلت الفريق نفسيًا وبدنيًا

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه السكري أمام النصر، مؤكدًا أن هذه النتيجة تحققت بعد عمل كبير خلال الفترة الماضية.

وكان فريق التعاون قد نجح في كسب المباراة التي جمعته بنادي النصر يوم أمس الخميس، بهدف نظيف من توقيع الكاميروني لياندر تاوامبا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «سعيد بالفوز الأول الصعب في الدوري السعودي للمحترفين، وليس من السهل أن أخسر لاعبًا أمام فريق بحجم النصر واللعب منقوصًا منذ الدقيقة التاسعة، وأعود للمباراة وأحقق الفوز بالنهاية».

وأضاف: «جعلت اللاعبين بعد الطرد يلعبون بطريقة ممتازة، ولعبنا بشكل جيد وعلى أعلى درجة حتى النهاية، ونجحنا في تحقيق الأهم بحصد الثلاث نقاط».

وأردف كارتيرون: «كان هناك عمل كبير بالفترة الماضية، فحينما استلمت الفريق كان لاعبو التعاون في مرحلة صعبة ومدمّرين نفسيًا وعملت على انتشال الفريق نفسيًا وبدنيًا، فخسارة 11 مباراة ليس أمرًا سهلًا».

وكان فريق التعاون قد حقق مجموعة من النتائج السلبية في نهاية الموسم الماضي، والتي كادت أن تتسبب في هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، هذا بالإضافة إلى خسارة الفريق في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا أمام النصر بهدف نظيف.

من جهته، اختتم المدرب تصريحاته، قائلًا: «تاوامبا عاد للمشاركة والتسجيل، وهو نفسيًا جاهز ومع الوقت سيصبح جاهزًا لياقيًا بالشكل المنتظر وسيقدم كل ما هو أفضل، سعيد بالعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين القوي مرة أخرى، وآمل أن أجعل التعاون في مصاف الأندية الكبيرة».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد رفع رصيده خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين إلى 4 نقاط، حيث تعادل الفريق في الجولة الأولى أمام نظيره الفيصلي بهدف لكل فريق، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. التعاون يعمق جراح النصر ويفوز بهدف نظيف

اقرأ أيضًا.. بعد إحرازه هدف الفوز.. تاومبا يعلق على نتيجة مباراة التعاون والنصر



●●