image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

باتريس كارتيرون يوصي نادي التعاون بالتعاقد مع فرجاني ساسي

.jpg - باتريس كارتيرون يوصي نادي التعاون بالتعاقد مع فرجاني ساسي
قالت مصادر مقربة من نادي التعاون إن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد طالب إدارة النادي برئاسة محمد القاسم بالتعاقد مع نجم النصر السابق والزمالك الحالي، التونسي فرجاني ساسي.

وأوضحت المصادر أن كارتيرون أوصى إدارة التعاون بالتعاقد مع لاعب الزمالك فرجاني ساسي، كونه قد أشرف على تدريبه ويعلم جيدًّا إمكانات اللاعب.

وذكرت المصادر أن إدارة التعاون ترغب في الانتظار إلى الموسم المقبل، لحين انتهاء عقد فرجاني ساسي مع الزمالك المصري، حيث أن الخلافات التي جرت مؤخرًّا بين الناديين المصري والسعودي قد تحول دون إتمام الصفقة.

ونشب خلاف بين ناديي الزمالك والتعاون عقب رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء في توقيت حرج من الموسم، كان الفريق المصري يستعد خلاله لخوض مباراة مهمة للغاية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وبعد ساعات قليلة من فسخ عقده مع الزمالك ودفع الشرط الجزائي البالغ 250 ألف دولار، أعلنت إدارة نادي التعاون تعاقدها مع المدرب الفرنسي، ما أثار شكوك كبيرة حول دور الفريق السعودي في أزمة المدرب مع النادي القاهري.

وعلى الرغم من إصدار نادي التعاون بيانًّا رسميًّا أكد خلاله أنه تعاقد مع المدرب بعدما أنهى الأخير عقده مع النادي المصري، وهو ما وصفه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالأمر «المضحك» وقال إن التعاون طعن فريقه «في ظهره».

• رسميًا.. إدارة التعاون تتعاقد مع مدرب الزمالك المصري (اضغط هنا)

• رئيس الزمالك يصف بيان نادي التعاون بـ«المضحك» (اضغط هنا)



●●