image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارتيرون يقود تدريبات التعاون بعد شفائه من فيروس كورونا

كارتيرون 5 - كارتيرون يقود تدريبات التعاون بعد شفائه من فيروس كورونا

أفادت مصادر مقربة من نادي التعاون اليوم الثلاثاء، أنّ المدير الفني لفريق كرة القدم الأول. باتريس كارتيرون قد أنهى فترة الحجر المنزلي.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها المدرب الفرنسي تعافيه من فيروس كورونا الذي تفشى بين لاعبي الفريق الأول، والجهاز الفني. وانتهت أمس الفترة الملزمة داخل الحجر المنزلي بعد عبور المدرب لأزمته.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّ مدرب التعاون كارتيرون سيتولى القيادة الفنية للفريق القصيمي، بدءًا من يوم الغد الأربعاء. لممارسة عمله واستغلال فترة التوقف الحالية لتأهيل الفريق.

الاتحاد يعود إلى نزيف النقاط بعد تعادله مع التعاون (طالع التفاصيل).

وتعرض كارتيرون للعارض الصحي قبل المواجهة التي جمعت بين ذئاب القصيم ونادي القادسية في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، كما أنّه غاب عن الجولة الماضية -لنلهم العالم بقمتنا- أمام نادي الاتحاد.

استغلال فترة التوقف

وحدّد الجهاز الفني برنامجًا خاصًا لعودة لاعبي الفريق الأول بشكل تدريجي إلى التدريبات. عندما تنتهي فترة الراحة -أربعة أيام- يوم الغد والتي منحها الفرنسي لهم.

وحدّد كارتيرون مدرب التعاون برامج خاصة لكل لاعب تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، أو يعاني من مشاكل عضلية. ويأتي على رأس القائمة إبراهيم الزبيدي الذي انضم إلى التدريبات يوم أمس بعد شفائه من فيروس كورونا.

ويحتل التعاون المركز الـ11 في سلم الترتيب بعد مرور 4 جولات برصيد 5 نقاط فقط، فقد فاز في مباراة واحدة فقط وتعادل في اثنين وخسر مواجهة.

الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب “التدخين” (طالع التفاصيل).



●●