image
أخبار كرة القدم السعودية

المريسل يصرح: الأهلي يدخل سباق التعاقد مع باولينيو بقوة

النصر 1 - المريسل يصرح: الأهلي يدخل سباق التعاقد مع باولينيو بقوة

واصل الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل إثارة الجدل كعادته. وهذه المرة حول البرازيلي باولينيو الذي ذكرت الأنباء الصحفية رغبة كل من النصر والأهلي والهلال في التعاقد معه.

وصرّح الإعلامي الرياضي خلال البرنامج التلفزيوني “الحصاد الرياضي” أنّ النادي الأهلي قد انتفض خلال الميركاتو الصيفي الحالي. حيثُ دخل في مفاوضات مكثفة مع النجم البرازيلي باولينيو. في ظل الأنباء المتداولة عن تفاوض الهلال معه.

وذكر المريسل أنّ مسؤولي النادي الجداوي قد تحدثوا مع باولينيو وديًا لكسب خدماته. وطلب اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات كما أنّه لم يمانع الحصول على 3.5 مليون يورو سنويًا عكس ما نشر بأنّه اشترط الحصول على 4 مليون يورو سنويًا.

وأوضح الإعلامي الرياضي أنّ نادي النصر لم يفكر إطلاقًا في التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي. حيثُ أنّه لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.

وشدد المريسل على أنّ المنافسة ستكون شرسة بين الأهلي وبين شباب أهلي دبي الإماراتي. الذي يحاول التعاقد مع اللاعب. مشيرًا إلى أنّ البرازيلي سيكون متواجدًا في دبي لمناقشة العروض التي لديه من منطقة الخليج العربي.

هذا وكان المريسل قد أكّد في تغريدة عبر حسابه بتويتر في وقت سابق. أنّ شخصية أهلاوية مقربة من الإدارة. قد سددت 83 مليون ريال من ديون النادي وتبقى فقط 41 مليون ريال قبل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وسائل الإعلام الإنجليزية تسخر من عرض الهلال للتعاقد مع ماتيوس بيريرا (طالع التفاصيل).

إدارة النصر تمنح ليساندرو لوبيز فرصة أخيرة (طالع التفاصيل).



●●