image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد استفزاز لاعبي وجماهير الهلال.. بيتروس يرقص على أنغام “يا حبيبي” (فيديو)

النصر 1 - بعد استفزاز لاعبي وجماهير الهلال.. بيتروس يرقص على أنغام "يا حبيبي" (فيديو)

قدّم البرازيلي بيتروس ماثيوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة رائعة أمام فريق الهلال. في لقاء ديربي الرياض على ملعب مرسول بارك.

وظهر اللاعب بمستويات قوية للغاية. حتى أنّ هدف اللقاء الذي أحرزه الأرجتتيني بيتي مارتينيز كان من تمريرة سحرية من البرازيلي المخضرم الذي احتل خط الوسط في الديربي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للبرازيلي بيتروس ماثيوس وهو يحتفل في غرفة تغيير الملابس. بعد انتهاء اللقاء بفوز العالمي على أنغام أغنية “يا حبيبي” للمطرب محمد رمضان والمطرب ميتر جيمس.

وليس هذا فقط، بل قام البرازيلي بنشر مجموعة من الصور الشخصية له خلال المباراة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهو يقوم بتوجيه إشارة الصمت للفريق الخصم.

كما قام اللاعب بيتروس ماثيوس بوصف ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” باسم “بيتروس مرسول ستوديوم” في إشارة إلى المسمى القديم الذي أطلقته جماهير النصر “محيط أمرابط” عندما تغلب العالمي على الزعيم الموسم الماضي على نفس الملعب.

وبهذا الفوز المهم جدًا رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن بعد أن استعاد نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر فقد تلقى الهلال الهزيمة الرابعة له هذا الموسم. وتجمد رصيده عند 36 نقطة وبفارق خمس نقاط عن متصدر الترتيب فريق الشباب.

النصر يحسم ديربي الرياض ويصفع الهلال بهدف مارتينيز وصناعة بيتروس (طالع التفاصيل).

سعود آل سويلم يستفز جمهور الهلال بعد الديربي.. والسويكت يعلق على الفوز (طالع التفاصيل).



●●