image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ثنائي الهلال والنصر سيرحلان نهائيًا إلى بلدهما

إدواردو لاعب الهلال وبيتروس لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن خبر حزين، بالنسبة إلى جماهير ومحبي ناديي الهلال والنصر، بشأن رحيل ثنائي أجنبي من الفريقين، وعودتهما إلى بلدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتبت صحيفة “OGol” البرازيلية أنّ لاعب وسط نادي الهلال كارلوس إدواردو، ولاعب وسط نادي النصر بيتروس ماثيوس، أصبحا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الدوري السعودي، والعودة إلى الدوري البرازيلي.

وأوضحت أنّ إدواردو صاحب الـ30 عامًا، والذي ينتهي عقده في شهر يونيو القادم، يحظى باهتمام كبير للغاية من جانب فريقي سانتوس وغريميو، من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

وأكّدت أنّ انتقال اللاعب إلى أحد الفريقين بات قريبًا للغاية، فهو يرغب بالفعل في العودة إلى بلاده، ولم تظهر أي أخبار بخصوص تجديده العقد.

أمّا بالنسبة إلى البرازيلي الآخر بيتروس، فاللاعب مرغوب فيه من الكثير من الأندية البرازيلية للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، وأشارت إلى أنّ محاولات تجديد العقد بينه وبين الأصفر باءت بالفشل، وبنسبة كبيرة للغاية سنراه في الدوري البرازيلي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●