image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بيتروس يطلب 6 ملايين دولار مقابل المخالصة مع نادي النصر

3 - بيتروس يطلب 6 ملايين دولار مقابل المخالصة مع نادي النصر
قالت مصادر مقربة من نادي النصر إن مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت يسعى إلى التخلص من اللاعب البرازيلي بيتروس خاصة بعد التعاقدات الكثيرة التي أجراها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي الشأن ذاته، نقلت صحيفة الاقتصادية عن مصادر قولها إن الجهاز الفني في نادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لا يرغب في استمرار بيتروس في قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت المصادر أن اللاعب البرازيلي رفض كل الحلول التي طرحتها إدارة النصر بشأن إعارته لأحد الأندية، بيد أن راتبه المرتفع أعاق انتقاله إلى أي فريق في الدوري السعودي.

وكشفت المصادر أن بيتروس خيّر إدارة النصر بين استمراره مع الفريق أو استلام كامل حقوقه المالية التي تبلغ 6 ملايين دولار تمثل رواتب موسمين، ليوقع على المخالصة ويرحل.

• النصر يعرض خدمات البرازيلي بيتروس على الأندية المحلية (اضغط هنا)

• صفقات نادي النصر .. 11 لاعبًّا مقابل 173 مليون ريال (اضغط هنا)

وتعاقدت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 12 لاعبًّا، علّ أبرزهم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والكوري الجنوبي كيم جين سو، بالإضافة إلى عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي وعلي الحسن وأسامة الخلف وآخرين.

وتعمل إدارة النصر مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتوريا، على صنع فريق قادر على تحقيق البطولات المحلية والدولية، وتجد دعمًّا كبيرًّا من أعضاء الشرف في مقدمتهم الأمير خالد بن فهد ورجل الأعمال عبدالعزيز بغلف.

ولم يتمكن النصر من الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين الذي خسره لصالح الهلال في الموسم المنصرم، كما خرج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح في نصف النهائي.



●●