image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بيتروس بعد فوز النصر على الباطن: الدوري السعودي أصبح صعبًا للغاية!

3 - بيتروس بعد فوز النصر على الباطن: الدوري السعودي أصبح صعبًا للغاية!

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بيتروس، أنه وزملائه في الفريق العاصمي يرغبون في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الفترة القادمة.

وتمكن العالمي من الفوز على نظيره الباطن في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بهدفين لهدف.

وقال نجم النصر في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية اللقاء: «أمامنا بطولتي السوبر والكأس ونرغب في الفوز خلالهما. والفترة المُقبلة ستشهد تقدمًا كبيرًا من الجميع».

وأردف: «سنقاتل من أجل الجماهير بتحقيق الفوز في المباريات المُقبلة. لكن فريقنا جيد وقوي ونملك لاعبين كبار، وسنقاتل من أجل الجماهير».

واختتم: «مررنا بفترة صعبة بسبب كورونا وتعرض عدة لاعبين لإصابات قوية وهو ما أثر علينا، المباريات كانت صعبة للغاية، الدوري السعودي أصبح صعبًا للغاية، نجن نلعب في نادٍ كبير ولنا عودة قوية من أجل مصالحة الجماهير ونعدهم بتقديم الأفضل خلال الفترة المُقبلة».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بالدليل.. انتهاء أزمة حمد الله مع زميله سلطان الغنام (اضغط هنا)

نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن (اضغط هنا)

إدارة النصر تدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع الأردني ياسين البخيت (اضغط هنا)

وعانى النصر خلال الفترة الماضية من العديد من الخسائر على صعيد الدوري السعودي للمحترفين. حيث أن أصفر الرياض قد خاض 9 مباريات حتى الآن فاز في 2 فقط وتعادل في واحدة.

ويأتي النصر في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال غريم النصر التقليدي في الصدارة برصيد 22 نقطة.



●●