image

والهلال - الهلال ينافس الأهلي على نجمي فناربخشة التركي

يبدو أن الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين سيكون على صفيحٍ ساخن، حيث تسعى كل الأندية إلى تدعيم صفوفها من خلال التعاقد مع لاعبين محترفين من طراز عالمي.

في هذا الصدد كشفت تقارير صحفية تركية أن ناديي الأهلي والهلال، قد أبديا رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعبين المغربيين نبيل درار وعاطف شحشوح نجمي نادي فناربخشة التركي.

وأكدت الصحيفة التركية الشهيرة “futbolarena” أن اللاعبين اللذين يشغلان مركزي الجناح الأيسر “عاطف شحشوح” والأيمن “نبيل درار”  مطلوبان بقوة في الناديين السعوديين.

وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي الأهلي -برئاسة الأستاذ ماجد النفيعي- هي أول من أبدى اهتمامًا باللاعبين، حيث عرضت 3 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعبين في الميركاتو الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال -برئاسة نجم الزعيم السابق سامي الجابر- قد دخلت في خط المفوضات، وأبدت اهتمامًا كبيرًا باللاعب عاطف شحشوح.

الجدير بالذكر أن اللاعب نبيل درار كان قد انضم للنادي التركي من موناكو الفرنسي مقابل 3.5 مليون يورو حيث شارك في 29 مباراة في الدوري صنع 8 أهداف وسجل 4.

أما اللاعب عاطف شحشوح فقد شارك في 26 مباراة في الدوري سجل 5 أهداف وصنع اثنين آخرين بينما في كل المسابقات شارك في 37 مباراة حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفين.



●●