image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الهيئة العامة للرياضة

ريبورتاج: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجهًّا لوجهٍ في السعودية!

8 6 16 - ريبورتاج: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجهًّا لوجهٍ في السعودية!
في مفاجأة مدوية لعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجمهور السعودي بشكل خاص، توقع مراقبون أن يلتقي نجم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًّا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ميلان الإيطالي أيضًّا، في مباراة السوبر الإيطالي التي ستقام في السعودية.

وتناولت منابر إعلامية عالمية، أنباءً أكدت اقتراب النجم الفرنسي من الانضمام إلى صفوف ميلان، وفي حال صحة هذه التقارير، فإن السوبر الإيطالي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، سيشهد للمرة الأولى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، ضد زميله لـ9 سنوات في ريال مدريد، كريم بنزيما الذي سينتقل إلى ميلان حسبما ذكرت التقارير.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مفاجأة مدوية بانتقال أسطورة ريال مدريد الإسباني وهدّافه التاريخي في دوري أبطال أوروبا، كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت نحو 110 مليون يورو.

ويتوقع مراقبون أنه في حالة رحيل بنزيما عن صفوف ريال مدريد، فإن تلك ستكون ضربة مؤلمة لهجوم الملكي، الذي فقد ثنائي من أفضل مهاجمي العالم (كريستيانو وبنزيما) اللذين كانا سببًّا رئيسيًّا في تتويج الريال بدوري أبطال أوروبا لـ3 أعوام على التوالي.

وأبرمت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، قبل نحو شهرين، اتفاقية مع رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين، ستقام بموجبها، مباراة السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية.



●●