image
أخبار كرة القدم السعودية الهيئة العامة للرياضة

في بيان ناري.. رئيس بيراميدز يدافع عن تجربة تركي آل الشيخ في مصر

8 1 21 - في بيان ناري.. رئيس بيراميدز يدافع عن تجربة تركي آل الشيخ في مصر
أعرب رئيس نادي بيراميدز المصري، حسام البدري، عن استيائه الشديد من الهجوم الذي يتعرَّض له المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ومالك النادي.

وقال البدري في بيان رسمي: «تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامي عاشق ومحب لمصر لأقصى درجة، وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية».

وأضاف البيان: «ورفض البدري التعليق على الأحداث الاخيرة لحين اجتماعه مع المستشار تركي سوي بتأكيده على قناعته بضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري، الذي يحسب لآل الشيخ والذي أثبت قدرته الكبيرة على العمل تحت ضغوط، وأفكاره التي أتت بثمارها بشكل كبير على الكرة المصرية حتى الآن».

وتابع البدري: «عملت طويلًّا في المجالين الفني والإداري، ولم أر في مثابرة وجهد معالي المستشار في العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة في أيام قليلة، من جهاز فني إلى إداري إلى لاعبين».

وأشار رئيس النادي إلى أن: «البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار في بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جني الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة».

وأكد المدير الفني السابق للأهلي المصري أن: «ما تم بذله من مجهود وتعب وأسلوب منظم واحترافي من قبل المستشار تركي آل الشيخ من حيث القدرات التي يتمتع بها ساعدت في تكوين الفريق بهذا الشكل القوي والذي يستحق الاحترام والتقدير والدعم من الجميع في ظل وجود فريق العمل بالاضافة لنا كقدرات مثل أحمد حسن وهادي خشبة وأحمد أيوب وغيرهم من الكفاءات الفنية والإدارية بالنادي».

وشدّد: «لن أسمح لأي مغرضين أو غير واعين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع على مصرنا الحبيبة. أطالب جموع المسؤولين والجماهير المحترمة التي تقدر دور الاستثمار في مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التي لا تهدف للنيل من المستشار تركي آل الشيخ بل الإضرار بالاقتصاد الرياضي في مصرنا الحبيبة».

وواصل: «أنا على يقين بأن تركي آل الشيخ يهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية ولا يتوانى في دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس ناد بيراميدز فقط، وأن بعض المغرضين الذين يهاجمونه لمصالح شخصية ليس إلا قلة يجب أن تختفي من المشهد الرياضي للأبد، هؤلاء المغرضون الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار لن ينجحوا في هدفهم حتمًّا».

وأردف: «تجربة بيراميدز الناجحة بفضل احترافية فريق العمل الذي انتقاه المستشار تركى آل الشيخ بعناية. جماهير الكرة في مصر تعلم جيدًّا السبب الحقيقي وراء هجوم القلة على الوزير. تركي آل الشيخ نجح خلال أشهر قليلة في وضع منظومة بيراميدز ناديًّا وقناة فضائية في المقدمة بفضل إيمانه القوي بالعمل الاحترافي ورغبته في خدمة الكرة المصرية والعربية بتقديم نموذجًّا احترافيًّا قادرًّا على المنافسة كمنتج مصري وعربي قادر على المنافسة».

وأتم: «ولعبت الأموال التي ضخها فى إعلاء القيمة التسويقية للدوري المصري وانعكست بالتالي على جميع العاملين بمنظومة الكرة المصرية بالإيجاب».

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ من خلال قناة نادي بيراميدز التابعة له، أنه قرر رسميًّا إنهاء استثماراته في مصر.



●●