image
أخبار كرة القدم السعودية

فيليب براداريتش يوجه رسالته الأولى إلى جماهير الأهلي

براداريتش 3 - فيليب براداريتش يوجه رسالته الأولى إلى جماهير الأهلي

أعرب الكرواتي فيليب براداريتش الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه إلى صفوف الراقي.

ووجّه الكرواتي رسالته الأولى إلى جماهير الراقي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيثُ أعاد نشر تغريدة الحساب الرسمي للنادي التي بها فيديو إعلان انضمامه وكتب رسالته بالإنجليزية والعربية وجاءت على النحو التالي:

“أنا سعيد وأتشرف أنني سألعب مع هذا النادي الكبير الأهلي، ومتشوق جداً للقاء بالجماهير قريباً.. للأهلي جينا.. من كرواتيا”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قد أعلن التعاقد مع فيليب براداريتش منذ أسبوع تقريبًا. قادمًا من كالياري الإيطالي بعقد يمتد لعامين.

وكانت تجربة اللاعب الأولى ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في صفوف فريق العين بعدما انضم له في أكتوبر من عام 2020. لمدة موسم على سبيل الإعارة. وشارك معه في 27 مباراة رسمية في جميع المسابقات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة خمسة آخرين.

وفي سياق آخر، لا تزال إدارة النادي الأهلي تعمل على قدم وساق من أجل تسديد الديون المتراكمة وبالتالي الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل الصفقات الجديدة في قائمة الفريق.

إدارة الأهلي في الطريق الصحيح للحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

إدارة الاتحاد تعتمد مدينة ليبون النمساوية مقرًا للمعسكر الإعدادي (طالع التفاصيل).



●●