image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يبحث عن مهاجم بديل للصربي أليكساندر بريجوفيتش

357587ae 3558 4191 acff fd0426fa9f50 1 - الاتحاد يبحث عن مهاجم بديل للصربي أليكساندر بريجوفيتش

أكّدت تقارير صحفية اليوم السبت، أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. بدأ في البحث عن مهاجم بديل للصربي أليكساندر بريجوفيتش.

وأفادت التقارير أنّ الإدارة تبحث عن مهاجم من أجل قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لم يقدم الصربي المستويات المطلوبة منه منذ بداية الموسم الحالي في الدوري.

وخلال الفترة السابقة قرّر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد فابيو كاريلي منح الصربي بريجوفيتش الفرصة من أجل العودة والمشاركة مع الفريق بداية الموسم بعد أن كان مستبعدًا منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الحائلي يوجه رسالة خاصة بعد نجاح الاتحاد في تطبيق الحوكمة (طالع التفاصيل).

وكان الجهاز الفني للعميد يستبعد المهاجم الصربي منذ فترة بسبب أنّه لم يظهر بالشكل المطلوب مما دعى الجماهير الاتحادية. إلى المطالبة بالتعاقد مع لاعب في مركز رأس الحربة.

وفي سياق آخر، يواجه نادي الاتحاد أزمة أخرى مع البرازيلي برونو أوفيني لاعب قلب الدفاع، وذلك بعد أن هدّد الإدارة الاتحادية باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. في حال لم يتسلم راتب شهر سبتمبر وأكتوبر الماضيين، فضلًا عن الحصول على جميع مستحقاته حتى نهاية عقده مع النادي.

ويحتل العميد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد خمس نقاط بعد مرور أربع جولات. فقد فاز في لقاء وحيد وتعادل في اثنين وخسر مباراة واحدة.

برونو يهدد إدارة الاتحاد بفسخ عقده والتوجه إلى «فيفا» (طالع التفاصيل).



●●