image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مصير المهاجم بريجوفيتش مع الاتحاد

3 - تطورات جديدة في مصير المهاجم بريجوفيتش مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة بشأن مصير المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مع المهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. بعد المستويات التي قدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقرير أن مجلس إدارة نادي الاتحاد في طريقه إلى الاحتفاظ بخدمات ألكسندر بريجوفيتش. وعدم التخلص منه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث برز اللاعب بمستويات مميزة في الجولات الأخيرة من الدوري السعودي.

وأشارت التقارير أن المهاجم الصربي لم يظهر بالمستويات المطلوبة في الجولات الأولى من المسابقة المحلية. مما دفع الإدارة إلى التفكير بالاستغناء عن خدماته والاستعانة بمهاجم أجنبي آخر في فترة الانتقالات الشتوية.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن إدارة الاتحاد عقدت اجتماعًا مع المدير الفني للفريق البرازيلي فابيو كاريلي. واتفق الطرفان خلال هذا الاجتماع على استمرار بريجوفيتش مع كتيبة النمور.

وخلال الجولات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، برز المهاجم الصربي بمستويات مميوة للغاية. حيث تمكن من قيادة العميد إلى الانتصار في الجولة الثامنة أمام الوحدة بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وفي الجولة السابعة أمن بريجوفيتش تعادل الاتحاد أمام نظيره الشباب بهدف لكل فريق.

وكان بريجوفيتش قد انضم إلى صفوف نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2019، قادمًا من نادي باوك اليوناني، بعقد يمتد لـ 4 مواسم ونصف.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لوشيسكو يسترجع لحظاته الأصعب في الدوري أمام الاتحاد

وليد الفراج يكشف أسباب الاعتماد على تحكيم سعودي في الكلاسيكو



●●