image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأمير عبد العزيز بن تركي: آل سويلم اعتذر عن الرئاسة لظروفه ولم أمنعه من الترشح

القحطاني

نفى رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي، وجود خلافات بينه وبين سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والذي قرر عدم الترشح لانتخابات الأصفر.

وقال ابن تركي في تصريحات صحفية:

” سعود آل سويلم اعتذر عن رئاسة النصر لظروفه كما ذكر بتويتر، ولم أمنعه من الترشح الذي يعتبر حقًّا مشروعًا لكل محبيّ النادي ” .

وأردف:

” لا يوجد خلاف بيني وبين آل سويلم أبدًا، وأستغرب هذا الكلام الذي أسمعه، فالأخ سعود مثل بقية رؤساء الأندية، بيني وبينهم علاقة وثيقة وتواصل مستمر وعمل نسعى من خلاله جميعًا لخدمة وطننا ورياضته ” .

جدير بالذكر، أن الأمير خالد بن سعود الكبير قد وجه في وقت سابق رسالة إلى أعضاء شرف الهلال يطالب فيها بالضغط على سعود آل سويلم بالهزائم ودفعه للإقالة أو الاستقالة مما يثير علامات استفهام حول علاقة تصريحات الأمير خالد بعدم ترشح آل سويلم، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

يذكر أن سعود آل سويلم، قد وجه رسالة مؤثرة لجماهير النصر يكشف فيها عن عدم ترشحه بشكل نهائي لانتخابات مجلس الإدارة، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●