image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب فيتوريا وحمد الله والغنام

الله - لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب فيتوريا وحمد الله والغنام
قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، تغريم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم بمبلغ قدره 30 ألف ريال.

وقالت اللجنة في بيان رسمي، إن الغرامة التي فُرضت على المهاجم المغربي. تأتي بسبب تغيّبه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو، عقب مباراة النصر والرائد في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق، لاعب النصر سلطان الغنام بدفع مبلغ 20 ألف ريال لنفس السبب في المباراة ذاتها. فيما سيدفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، غرامة قدرها 45 ألف ريال للسبب نفسه.

وتأهل النصر إلى دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الرائد بثنائية نظيفة. في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء ما قبل الماضي، ليضرب العالمي موعدًّا مع العين الذي تأهل على حساب الأهلي.

في شأن آخر، بدأ حمدالله برنامجه العلاجي مع المعد البدني هوجو كاماريرو، وبالتنسيق مع طبيب الفريق بازيل روبيرو. بعد إصابته في العضلة الضامة خلال مباراة النصر والباطن التي أقيمت لحساب الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بفوز الأصفر بهدفين مقابل هدف.

مدير دائرة التحكيم يعترف بوجود خطأ في مباراة النصر والرائد (اضغط هنا)

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (اضغط هنا)



●●