image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

مدرب القادسية قبل مواجهة الشباب: لا توجد فرصة للتعويض

المناعي 1 - مدرب القادسية قبل مواجهة الشباب: لا توجد فرصة للتعويض

أكد يوسف المناعي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أهمية مباراة فريقه أمام نظيره الشباب والتي تقام غدًا الأربعاء.

وتجمع الشباب والقادسية مباراة هامة ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية

وقال “المناعي” خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: «تنتظرنا مباراة خروج مغلوب، فلا توجد فرصة للتعويض ولابد من فائز في المباراة، مما يحتم علينا التعامل معها بكل حذر».

وأردف: «لن نغفل عن شيء، فالشباب لديه مجموعة متميزة ولديهم إمكانات فردية كبيرة لحسم أي مباراة مهما عانى الفريق من تذبذب في المستوى. وكل ما يهمنا تركيزنا وأداؤنا. ومباراة الكأس ستكون أخطر لأن رد فعل الشباب سيكون عاليًا ولابد أن نكون مستعدين لأي ردة فعل».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لاتحاد يقتنص التعادل من الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية (طالع التفاصيل)

بعد نجاح صفقة نواف العابد.. نادي الشباب يستهدف نجم آخر من الهلال (طالع التفاصيل)

وأنهى: «نتحصل على فرص كثيرة لكن تسجيل الأهداف ليست مهمة المهاجمين فقط فكل لاعب في الفريق مؤهل للتسجيل. ولو لدينا إمكانية للتغييرات، ستتم بعد عملية التقييم، لكن حاليًا راضٍ تمامًا عن كل اللاعبين المحليين والأجانب».

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد كشفت عن إصابة بعض نجوم نادي الشباب بفيروس كورونا قبل المواجهة أمام القادسية، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).



●●