image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

القادسية يقهر الرائد على أرضه في اللحظات الأخيرة

.jpg - القادسية يقهر الرائد على أرضه في اللحظات الأخيرة
قلب فريق القادسية الأول لكرة القدم الطاولة على مستضيفه الرائد، بعدما نجح في الخروج بنقطة ثمينة من المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت في بريدة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة عند الدقيقة الخامسة عشر منذ زمن الشوط الأول عن طريق الصربي نيكولتش الذي تلقى عرضية رائعة من عبدالله المقرن.

وعند الدقيقة الأربعين من زمن الشوط ذاته، عاد نيكولتش وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما صوب كرة رائعة على يمين حارس القادسية فيصل مسرحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين نظيفين.

وعند الدقيقة الخامسة والخمسين، خطف دانيلو أسبريلا الكرة من أمام مدافعين الرائد في لحظة غريبة أثارت غضب مدرب أصحاب الأرض، ثم انطلق نحو المرمى وسددها داخل الشباك.

وبعدما تقلص الفارق، ارتفعت معنويات لاعبي القادسية وأخذوا يهاجمون بضراوة على مرمى الرائد الذي تراجع بشدة في الشوط الثاني، وبالفعل نجحت محاولات بنو قادس في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-2).

بهذا التعادل، رفع القادسية رصيده إلى النقطة الرابعة عشر في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة الثانية عشر في المركز ذاته.



●●