image
أخبار كرة القدم السعودية

الحجر الصحي يغير وجهة لاعب الأهلي دانكلير بيريرا إلى تونس

بيريرا - الحجر الصحي يغير وجهة لاعب الأهلي دانكلير بيريرا إلى تونس

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محترف الفريق الجديد البرازيلي دانكلير بيريرا. قد ألغى موعد وصوله إلى جدة، والذي كان مقررًا يوم الاثنين الماضي.

وأوضحت المصادر، أن الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي قد تواصلت مع اللاعب، وفضلت تأجيل وصوله إلى المملكة. بسبب إجراءات الحجر الصحي المفروضة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يفتح ملف التجديد مع ثلاثة لاعبين في مقدمتهم العويس

وأشارت المصادر إلى أنه في حالة وصول دانكلير بيريرا إلى جدة، سيخضع لحجر صحي لنحو 7 أيامٍ كاملة. مما يؤكد عدم قدرته على المشاركة في التدريبات الأهلاوية، المقامة حاليًا على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأهلاوي بقيادة المدرب بيسنيك هاسي، في معسكر إعدادي بمدينة طبرقة الإسبانية. اعتبارًا من الـ 11 من شهر يوليو الجاري، ويستمر المعسكر حتى الـ 31 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. الثقيل يسخر من ناديي النصر والأهلي بسبب “البند رقم 9”

في هذا الصدد، سيغار اللاعب دانكلير بيريرا مقر إقامته في البرازيل متوجهًا إلى مقر إقامة الفريق الأهلاوي في تونس. حيث سينتظم مع كتيبة الراقي في المعسكر الإعدادي هناك.

الجدير بالذكر أن الإدارة الأهلاوية قد نجحت في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي دانكليز بيريرا. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لموسمين، قادمًا من  نادي أوساكا الياباني، في صفقة انتقال حر.



●●