image
أخبار كرة القدم السعودية

رادميل فالكاو ينتظر عروضًا من أندية سعودية

201991495848906ZT 2 1 1 - رادميل فالكاو ينتظر عروضًا من أندية سعودية

أفادت تقارير صحفية أجنبية أنّ الكولومبي رادميل فالكاو على أعتاب مغادرة ناديه غلطة سراي التركي خلال المركاتو الصيفي الحالي. ولديه عروض احترفية كثيرة على رأسها عروض من السعودية.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلًا عن عن صحيفة”سبوركس” التركية أنّه من المتوقع أن يرحل الأسطورة الكولومبية عن غلطة سراي قريبًا.

وأوضحت أنّ الوجهات المحتملة التي قد ينضم لها المهاجم الكولومبي هي المملكة العربية السعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية. أو قطر في حال تأكد رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي التركي لم يصله عرض رسمي حتى الآن للتخلي عن رادميل فالكاو. وذلك على الرغم من أنّ الإدارة مستعدة لسماع أي عرض له.

كما ذكرت أنّ اللاعب قد أبلغ الإدارة أنّه في حال تلقى عرضًا يمتد لمدة موسمين من أي نادٍ فسوف يغادر فورًا. ويقبل الانتقال إليه.

وكانت تقارير أخرى، قد نوهت أنّ رادميل فالكاو قد دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد. من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد ليقود خط الهجوم في حال رحيل بريجوفيتش.

وانضم اللاعب إلى غلطة سراي التركي عام 2019. وسبق له اللعب لصالح أندية ريفر بليت الأرجنتيني وبورتو البرتغالي. وأتليتكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي. وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

جمال عارف ينتقد طريقة إعلان نادي الاتحاد عن صفقة كورونادو (طالع التفاصيل).

أسطورة النصر يشيد بالقدرات الفنية للاعب عبد المجيد الصليهم (طالع التفاصيل).



●●