image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رائد الغامدي يعلن رسميًا نهاية مسيرته مع فريق النصر

الغامدي 3 - رائد الغامدي يعلن رسميًا نهاية مسيرته مع فريق النصر

أعلن المهاجم رائد الغامدي مساء يوم أمس الخميس، نهاية مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. حيث سيعود اللاعب من جديد إلى صفوف فريق الرائد، ليخوض معه منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

ونشر رائد الغامدي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، صورة له بقميص العالمي، قائلًا: «انتهى موسم بخيره وشره. بالتوفيق جمهور العالمي، نرجع لرائد التحدي بكل عزيمة وإصرار».

اقرأ أيضًا.. رئيس نادي النصر يرد على مطالب التعاقد مع ليونيل ميسي

وكان رائد الغامدي قد انتقل إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. إلا أن الإدارة النصراوية لم ترغب في تجديد الإعارة لموسم آخر أو شراء اللاعب بشكل نهائي.

وخلال الموسم المنصرم شارك رائد الغامدي (27 عامًا) مع النصر في 19 مباراة، من أصل 30 لعبها الفريق في الدوري السعودي للمحترفين. وتمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

اقرأ أيضًا.. النصر يكشف تفاصيل المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الجديد

هذا وشارك اللاعب أيضًا في 3 مباريات مع العالمي، خلال منافسات دوري أبطال آسيا. ويعد أبرز إنجازاته رفقة فارس نجد، حصد لقب كأس السوبر السعودي بعد الانتصار أمام الهلال بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر. بالإضافة إلى تواجد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مما يقلل من احتمالية مشاركة أي لاعب مع العالمي في هذا المركز.



●●