image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال آسيا

بابلو تراميزاني يحسم قائمة الفيصلي بعد نهاية المعسكر الإعدادي

تراميزاني 1 - بابلو تراميزاني يحسم قائمة الفيصلي بعد نهاية المعسكر الإعدادي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد على ملعب النادي بمدينة حرمة. بقيادة المدير الفني الجديد لكتيبة العنابي الإيطالي بابلو تراميزاني.

وخاض الفريق مساء يوم أمس الأحد حصة تدريبية اعتيادية في مقر النادي، شهدت تدريبات لياقية متنوعة بهدف زيادة المخزون اللياقي. بالإضافة إلى تطبيق بعض التدريبات التكتيكية بعد تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات.

اقرأ أيضًا.. خالد البركة خارج حسابات الأهلي واللاعب يبحث عن نادٍ جديد

هذا ويواصل العنابي تدريباته في المملكة، لحين موعد سفر الفريق إلى صربيا. حيث ينتظم الفريق في معسكر إعدادي هناك حتى مطلع شهر أغسطس المقبل.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من العنابي أن المدرب بابلو تراميزاني، قد أرجأ البت في مصير لاعبي الفريق الأجانب إلى ما بعد نهاية المعسكر الخارجي، المقرَّر تنظيمه في صربيا.

اقرأ أيضًا.. أبها يرفض عرض الشباب بشأن التعاقد مع رياض شراحيلي

وأوضحت المصادر أن المدرب يرغب في متابعة اللاعبين لفترة أكبر، حتى يقرر مدى حاجة العنابي لخدماتهم. بالإضافة أيضًا إلى تحديد المراكز التي يحتاج الفريق إلى تدعيمها قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن إدارة العنابي برئاسة فهد المدلج، قد تعاقدت مع المدرب بابلو تراميزاني، بعد نهاية منافسات الموسم المنصرم. ليتولى زمام الأمور الفنية للفريق خلفًا للبرازيلي بريكليس شاموسكا الذي رحل إلى تدريب الشباب.



●●