image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. ريان الموسى يجدد عقده مع التعاون حتى 2024

الموسى 1 - رسميًا.. ريان الموسى يجدد عقده مع التعاون حتى 2024

يسعى مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي إلى المحافظة على الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك حتى يتمكن الفريق من مواصلة عروضه القوية في المسابقات المحلية.

في هذا الصدد، أعلنت الإدارة نجاحها في تمديد عقد لاعب الوسط صاحب الـ 26 عامًا ريان الموسى مع ذئاب القصيم، لمدة 3 مواسم قادمة. ليستمر اللاعب في صفوف الذئاب حتى 2024.

وكتب الحساب الرسمي لفريق التعاون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أنهت إدارة نادي التعاون المكلفة برئاسة الأستاذ “علي الشايعي” رسميًا إجراءات تجديد عقد اللاعب ريان الموسى لمدة ثلاث مواسم قادمة».

وأضاف الحساب التعاوني: «قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لوكيل أعمال اللاعب ريان الموسى “شركة طريق النجوم”. على تعاملها الاحترافي أثناء مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع التعاون».

من جهته، أعرب ريان الموسى عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع السكري حتى 2024. مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير التعاونية.

هذا وبدأ ريان الموسى مسيرته الاحترافية مع النادي الأهلي، قبل أن تتم إعارته في عام 2017 إلى نادي الرائد. بعدها انتقل اللاعب في 2018 بنظام الإعارة أيضًا إلى نادي التعاون. ليقوم النادي القصيمي بعدها بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

برسالة تحذيرية إلى جماهير الأهلي.. النمري يكتب: عمر السومة أهم من الإدارة!

مدرب الاتحاد مستعد للصراع على مقدمة الدوري بفريق صلب



●●