image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

رازفان لوشيسكو يشن هجومًا حادًا على لاعبي الهلال

لوشيسكو 12 - رازفان لوشيسكو يشن هجومًا حادًا على لاعبي الهلال

شن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هجومًا حادًا على لاعبي الفريق بعد المباراة التي خاضها الزعيم أمام فريق باختاكور الأوزبكي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الهلال بنظيره باختاكور قد انتهت بفوز غاية في الصعوبة لصالح الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل هتان باهبري هدف الانتصار في آخر ثواني المباراة.

ورغم الانتصار خرج المدرب رازفان لوشيسكو في تصريحات صحفية، منتقدًا الأداء الذي ظهر به لاعبو الهلال خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون قامت بتصعيب المباراة على الزعيم.

اقرأ أيضًا.. فيصل أبو ثنين يتغنى بقدرات موهبة الهلال ناصر الدوسري

اقرأ أيضًا.. الهلال يفوز على باختاكور في اللحظات الأخيرة

وأضاف لوشيسكو: «كنا متحكمين في المباراة لكن أخطاء فريقنا الفردية منحت الثقة لفريق باختاكور وجعلتنا نتراجع، جميع الفرص التي سنحت لباختاكور كانت بأخطائنا، وفي منتصف الشوط الثاني ظهر عليهم الإرهاق بسبب الضغط العالي الذي أعاد لنا التحكم في المباراة من جديد».

وأضاف: «سنعمل خلال الفترة المقبلة على تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام باختاكور، لضمان عدم تكرارها في المباريات المقبلة، والجميع سيحصل على فرصة للعب ولكن في الوقت المناسب».

هذا وسيخوض الزعيم مباراته المقبلة في دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل، أمام فريق باختاكور الأوزبكي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.



●●