image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لوشيسكو يرد على انتقادات رحيله عن المنافسات الأوروبية

لوشيسكو 3 - لوشيسكو يرد على انتقادات رحيله عن المنافسات الأوروبية

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن استيائه الكبير من الانتقادات الكبيرة التي طالته بسبب الرحيل عن المنافسات الأوروبية، والعمل في المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات صحفية لموقع gps.pro الروماني، قال لوشيسكو: «لا يقول هذا إلا الجهلاء، ويجب على من لا يعلم ألا يتكلم فيما لا يعنيه. الدوري السعودي صعب جدًا، وكل فريق يضم 7 محترفين أجانب متميزين. إضافة للاعبين المحليين الذي يمتلكون قدرات فنية وبدنية عالية أيضًا».

اقرأ أيضًا.. إدواردو لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل عن شباب أهلي دبي

وأضاف المدرب: «نلعب ونتدرب في درجات حرارة ما بين 38 و39 درجة، وهذا جهد إضافي على اللاعبين. والبطولة في السعودية تتمتع بوجود مدربين على مستوى عالٍ من كل القارات، وهذه ميزة إضافية للمسابقة، وهناك بينهم أيضًا من أتى من أجل المال فقط».

واختتم لوشيسكو حديثه، قائلًا: «الرواتب تتأخر عن موعدها مثل أي مكان، لكن في الهلال تؤخذ مثل هذه الأمور بصرامة تامة. وإذا حدث أي تأخير نكون على علم بذلك، كل الأمور تسير وفق نظام محترم في النادي».

اقرأ أيضًا.. إدواردو لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل عن شباب أهلي دبي

وفي سياق آخر، واصل فريق الهلال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب لوشيسكو. استعدادًا لمواجهة نادي الشباب يوم غدٍ الخميس. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الزعيم في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل المحافظة على مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. حيث سيتراجع الفريق إلى المركز الثاني في حالة التعثر أمام الشباب، وانتصار ملاحقه الأهلي أمام التعاون.



●●